أفادت مصادر صحفية باقتراب مسؤولي نادي النصر، من التعاقد مع لاعب الأهلي عبدالرحمن غريب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك النادي الأهلي عقدًا مع عبدالرحمن غريب ينتهي بنهاية عام 2025 ولكن يرغب اللاعب في الاحتفاظ بمقعده في المنتخب الوطني قبل مونديال 2022، بحسب المصادر ذاتها.

وستتضمن الصفقة بحسب المصادر إعارة لاعبين من النصر وتتجه أولوية الأهلي لطلب إعارة اللاعب أيمن يحيى ولاعب آخر؛ إذ أعطى مجلس إدارة الأهلي الضوء الأخضر على انتقال اللاعب ولكن ما يتبقى هو الاتفاق بين مسؤولي النصر وصاحب الـ 25 عامًا على المقابل المالي، قبل الإعلان الرسمي على الصفقة.

ويستعرض "سبورت 24" ما قدمه اللاعب مع الأهلي والمنتخب في الأعوام الماضية:

ولم يعرف غريب سوى الأهلي الذي لعب بقميصه 117 مباراة؛ حيث سجل 17 هدفًا وصنع 14 هدفًا لزملائه خلال 6435 دقيقة لعب حصل خلالها على 9 بطاقات صفراوات.

وشارك اللاعب الذي تبلغ قيمته التسويقية ـ بحسب موقع ترانسفير ماركت ـ 3 ملايين جنيه إسترليني بقميص الأهلي في 93 مباراة بدوري المحترفين؛ إذ سجل 13 هدفًا وصنع 12 لزملائه خلال 5144 دقيقة لعب حصل خلالها على 7 بطاقات صفراوات، فيما شارك مع ناديه بدوري أبطال آسيا في 20 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين لزملائه خلال 1062 دقيقة لعب حصل خلالها على بطاقة صفراء واحدة.

وخاض اللاعب صاحب الـ 25 عامًا 4 مباريات بقميص الأهلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ إذ سجل هدفًا ولم يصنع أي هدف خلال 229 دقيقة لعب حصل خلالها على بطاقة صفراء واحدة.

وانضم عبدالرحمن غريب لصفوف المنتخب الأول في أكتوبر 2018؛ حيث كان في عامه 21 فشارك بقميص الأخضر في 13 مباراة سجل خلالها هدفًا، فيما شارك في يوليو الماضي في 3 مباريات مع المنتخب الأولمبي بالأولمبياد ولكنه لم يُسجل أو يصنع أي هدف.