close menu

غرق "شقيقين" بشلالات وادي الفرع

غرق "شقيقين" بشلالات وادي الفرع
المصدر:
الوطن

أعلن الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة وفاة شابين أول من أمس إثر سقوطهما من مرتفع جبلي يصل طوله إلى 15 مترا.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة العقيد خالد بن مبارك الجهني أن غرفة العمليات تبلغت أول من أمس عن سقوط شقيقين "22 و25 عاما" من قرية المضيق بوادي الفرع من مرتفع جبلي يبلغ ارتفاعه أكثر من 15 متراً بجوار أحد الشلالات المائية بالقرية أثناء قيامهما بالتصوير.

وأفاد الجهني بأن الشخص الأول انزلق في منحدر يبلغ طوله 5 أمتار، فحاول شقيقه الإمساك به، وإنقاذه، إلا أنه سقط معه في مصب الشلال، مما أدى إلى غرقهما، موضحا أن عمق المياه يبلغ 4 أمتار. وبين أن فرقة وادي الفرع للدفاع المدني إضافة إلى فرقة السباحين وجهتا إلى موقع الحادثة حيث تم إخراجهما متوفيين، ونقلهما إلى مستشفى وادي الفرع لاستكمال إجراءات التحقيق.

وشدد الجهني على المواطنين بضرورة اتباع تعليمات الدفاع المدني بعدم الصعود للجبال والاقتراب من الشلالات المائية حيث تكمن خطورتها في الانزلاقات والمنحدرات، مما يؤدي إلى إصابات خطيرة أو الوفاة، مشيراً إلى أن الدفاع المدني نشر تحذيراته عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية مرارا وتكرارا خاصة في الفترة الماضية. وكان موقع الحادثة شهد الأسبوع الماضي انتشال جثة شاب متوفى إثر سقوطه في مصب الشلال أثناء قيامه بممارسة هواية التصوير، مما أدى إلى اختلال توازنه وانزلاقه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات