close menu

شفاعة فهد بن سلطان تنقذ شابا من "القصاص"

شفاعة فهد بن سلطان تنقذ شابا من "القصاص"
المصدر:
الوطن

أعلن الشاب عبدالله بن عواد بن سالم القبيضي، عن تنازله وعفوه عن قاتل شقيقه "محمد"، وذلك أمام أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، في قصره بتبوك مساء أول من أمس.

وكانت شفاعة أمير تبوك قد تسببت في إنقاذ الشاب طلال ضاحي الحويطي، حيث أعلن القبيضي عن تنازله وعفوه عن القاتل لوجه الله، وقال: "تنازلت عن قاتل شقيقي محمد بن عواد بن سالم القبيضي المدعو طلال ضاحي نويفل الحويطي، وشفاعة سموكم أسهمت في هذا التنازل ولها مكانتها في قلوب الجميع بالمنطقة"، معربا عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك.

وقال أمير تبوك، مخاطبا المتنازل عن قاتل شقيقه: "إذا عرفنا أن قائد هذه البلاد وولي أمر الجميع ووالد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظهما الله ـ حريصان على مثل هذه الأمور ويشجعان عليها ويدعوان دائما لها".

وأضاف: "وهذا ليس بغريب عليكم كسعوديين ولله الحمد الذي ألهمكم هذا الشيء، وجعلكم تتنازلون عن هذا لوجه الله تعالى بعد أن صدر الحكم الشرعي بالقصاص، وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي هداكم لهذا العمل النبيل، فأنتم من أسرة طيبة وقبيلة كريمة، ونحن في تبوك نفتخر ونفاخر بهذا العمل الشهم النبيل من مواطن مسلم وعربي شهم وسعودي كريم، وإنكم مأجورون وكاسبون العلم الغانم في الدنيا وأجركم في الآخرة إن شاء الله".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات