close menu

إياب الابطال : الهلال يلتقي الاتحاد والشباب مع الرائد والفتح ضيفاً على الاتفاق

إياب الابطال : الهلال يلتقي الاتحاد والشباب مع الرائد والفتح ضيفاً على الاتفاق
المصدر:
أخبار 24

تُحسم مساء  الخميس المقاعد الثلاث المتبقية للفرق المتأهلة لدور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بثلاث مواجهات ضمن إياب ربع النهائي بعد تأهل الأهلي .

فعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض يجري لقاء القمة الذي يجمع الهلال بالاتحاد ، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسٍ وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

وقد كانت فرحة الاتحاديين عارمةً بعد فوزه في الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين، وهي فرحةٌ مبررةٌ بعد أن تخلى عن عددٍ من نجوم الفريق، وأعطى الفرصة للشبان الذين أظهروا كفاءتهم ، ولكنه بحاجةٍ لإكمال ما بدؤوه في مكة المكرمة ، ولن يكون ذلك سوى بالفوز أو التعادل والخسارة تعيدهم إلى فارق الأهداف .

بينما يخوض الهلال المباراة بدون نجم خط الوسط سالم الدوسري للإيقاف وربما يعود نواف العابد وعبدالله الزوري للمشاركة بعد شفائهما من الإصابة لكن مشاركة القائد ياسر القحطاني تبدو غير واردة .

فوز الهلال بفارق هدفين يعني تأهله لدور الأربعة ، وفوزه بهدف دون مقابل أو بهدفين لهدف تأهله لدور الأربعة ، وفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين يعني انتقال المباراة للأشواط الإضافية ، وفوزه بفارق هدف مع تسجيل الاتحاد لثلاثة أهداف فما أكثر يعني تأهل الاتحاد .

يدير المباراة الحكم الدولي مرعي العواجي ويساعده الدوليان عبدالله الشلوي وفهد العمري والدولي سامي النمري حكماً رابعاً .

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يستضيف فريق الاتفاق بطل زين الفتح في مواجهةٍ لا تقل عن سابقتها على مستوى الإثارة والندية ، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمسٍ وخمسين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

وكانت نتيجة الذهاب في الاحساء انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لحمد الحمد ويوسف السالم رد علهما حمدان الحمدان والمونغولي دوريس سالمو في الرمق الأخير .

ورغم أن البداية كانت توحي بأفضلية أصحاب الأرض ومع ضياع بعص الفرص إلا أن كرة القدم لا تعترف إلا بهز الشباك .

ذلك تبدو فرص الاتفاق أفضل نسبياً فهو يلعب للفوز أو التعادل السلبي أو بهدفٍ لمثله بينما يحتاج الفتح للفوز أو التعادل بثلاثة أهداف لكليهما .

طاقم التحكيم للقاء بقيادة الدولي عبدالعزيز الفنيطل ويساعده الدولي مؤيد الصايغ ووليد البعيمي والدولي فهد العريني حكماً رابعاً .

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يأمل الشباب في إكمال مشوار الذهاب عندما انتصر على الرائد بهدفين دون رد ، وسيقام اللقاء في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

وبالتالي الشباب لديه فرصة الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف ويبدو أقرب للترشح .
بينما يرغب أبناء بريدة في تحقيق المفاجأة التي تبدو صعبةً ، إذ هو بحاجةٍ إلا الانتصار بثلاثية نظيفة ليتأهل ولهدفين دون رد ليمدد اللقاء إلى الأشواط الإضافية .

يدير المباراة الحكم عباس ابراهيم ويساعده الدولي ناصر المظفر ويحيى المعتق وخالد صلوي حكماً رابعاً .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات