close menu

مواطن يعتدي على رجل أمن ويطعنه بسكين أثناء عمله بجوار الحرم المكي

مواطن يعتدي على رجل أمن ويطعنه بسكين أثناء عمله بجوار الحرم المكي
المصدر:
سبق

تحقّق "دائرة النفس"، بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرّمة، مع مواطن بالعقد الثالث من العمر، اعتدى على رجل أمن "جندي أول"، من إدارة مرور العاصمة المقدّسة، بسكينٍ وأصابه في يده، أثناء عمله وقت صلاة المغرب أمس، بالمنطقة المركزية بـ "أجياد".

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق"، إلى أن رجل أمن المرور "م، ر"، كان يقوم بتنظيم دخول السيارات للمنطقة المركزية من مدخل "أجياد"، باتجاه الحرم من الجهة الجنوبية، وقبل صلاة المغرب، يتم منع دخول السيارات حتي يستطيع المشاة الذهاب للحرم، عندها حضر الجاني "ج، ن" بسيارته محاولاً الدخول، وعندما ذكر له رجل الأمن بأن الدخول ممنوع، لم يستجب وقام بالتلفظ والاعتداء علي رجل الأمن، وطعنه بسكينٍ في يده اليسرى.

وطلب رجل الأمن، المساندة من الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحرّي الجنائي، وتم القبض علي الجاني، وإحالة رجل الأمن المصاب لطوارئ مستشفى الملك فيصل بالششة وجرى إسعافه وعمل غرز طبية لموقع الطعنة.

وصدر تقرير طبي حدّد مدة الشفاء أسبوعاً ما لم تحدث مضاعفات، وتولى التحقيق بالقضية مركز شرطة أجياد، ولايزال الجاني رهن التوقيف، وجارٍ إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعاً.

وعلمت "سبق"، أن هناك مساعي لصلحٍ قبلي، وإنهاء القضية قبل إحالتها وتطوّرها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات