close menu

وفاة مقيم سوري وزوجته في طريق المطار بالرياض

وفاة مقيم سوري وزوجته في طريق المطار بالرياض
المصدر:
الرياض نت

خلفت ثلاثة حوادث بالعاصمة الرياض تسجيل 20 إصابة، ووفاة مقيم سوري وزوجته وإصابة طفله البالغ من العمر عشر سنوات بإصابات بليغة بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض .

وتنوعت الحوادث ما بين حادث مروري بطريق المطار وانقلاب حافلة واحتراق منزل، وأوضح مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية والمتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الرياض مازن الغامدي في تصريح لـ «الرياض» أن أحد الحوادث المأساوية نتج عنه وفاة مقيم وزوجته على الفور فيما أصيب ابنه بإصابات بالغة، وهو في حالة حرجه، حيث تعرض لتوقف بالقلب والتنفس وتم إسعافه عن طريق فرق الهلال الأحمر التي باشرت الحادث على الفور وتم نقله للمستشفى عقب وفاة والده ووالدته بحادث مروري بطريق المطار أصيب فيه ستة أشخاص آخرين .

وفي حادث آخر بين الغامدي عن حادثه انقلاب باص بمخرج 18 باتجاه الغرب باشرته فرق الإسعافية وتمكنت من نقل (7) حالات من الموقع لمستشفى الإيمان العام، حالاتهم ما بين متوسطه وطفيفة، كما تم إسعاف حالة واحدة بالموقع من جنسيات مختلفة.

وفي حادثة أخرى اندلع حريق في منزل بتقاطع طريق الملك خالد مع الملك عبدالله (شرق) أسفر عن إصابة (11) شخصا من ساكنيه، وتم نقل 8 حالات منهم لمجمع الملك سعودي الطبي.

الطفل السوري يدخل في غيبوبة بعد وفاة والديه

الحادث

الحادث

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات