close menu

بالصور.. "أمن الطائف" يعثر على سيارة مسروقة بمجرى سيل في سيسد

بالصور.. "أمن الطائف" يعثر على سيارة مسروقة بمجرى سيل في سيسد
المصدر:
سبق

نجحت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، ممثلةً في شعبة التحريات والبحث الجنائي، فجر الثلاثاء، وفي زمن قياسي، في العثور على سيارة مسروقة من نوع "بليزر"، عائدة للمواطن "عابد ضيف الله موسى الحارثي"، وقد وُجدت بمنطقة سيسد شمال شرق المحافظة، بعد أن كان مالكها قد تقدم ببلاغ أمني، يفيد فيه بسرقتها قبل أربعة أيام من أمام منزله.

وعبَّر المواطن عابد الحارثي عن فرحته بعودة مركبته، شاكراً الجهات الأمنية المشاركة، المتمثلة في البحث الجنائي بقيادة مدير الإدارة المقدم عبدالرحمن القرشي، والجهد في التحري لحين العثور عليها، بمشاركة عدد من رجال الأمن في الإدارة، وذلك في منطقة وعرة يصعب اكتشاف وجودها فيه، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على ارتقاء الحس الأمني. كما شكر "سبق" على تفاعلها في نشر خبر فقدانها.

وفي التفاصيل، فإن سارق السيارة كان قد دخل بها وادي سيسد، وحاول اجتياز مجرى المياه لإخفائها خلف الوادي، ولكن عطل بالسيارة أدى لتوقفها عن العمل؛ فحاول عبثاً إخراجها، وتعثرت داخل مجرى السيل بالوادي، على مسافة 700 متر.

وتم سحب السيارة عن طريق جيب شاص لوعورة الموقع، واستلامها بعد رفع البصمات من عليها، فيما عثرَ على بعض وثائق المواطن من صكوك، إلا أن المحفظة وبها مبلغ مالي وبعض بطاقاته لم يجدوها.

وكان المواطن "عابد ضيف الله موسى الحارثي" قد رصد عبر "سبق" في خبرٍ نشرته مبلغ 5 آلاف ريال لمن يُعيد له مركبته التي سُرقت وهي تحوي صكوكاً ووكالات صادرة من محكمة الطائف وبطاقات صراف وبطاقات عسكرية ورخصة قيادة وبطاقة العائلة وبطاقة الهوية الوطنية التي تخصه وأخرى لابنه.

وتقدَّمَ المواطن حينها ببلاغ لمركز شرطة النزهة بالطائف، وتم تقييده رسميًّا لديهم من أجل التعميم عن المركبة.

من الطائف

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات