close menu

تأخر الرواتب يحرم طلاب بللسمر وبللحمر من النقل المدرسي

تأخر الرواتب يحرم طلاب بللسمر وبللحمر من النقل المدرسي
المصدر:
عكاظ

شكا متعهدو النقل المدرسي بمركزي بللسمر وبللحمر من عدم صرف مستحقاتهم منذ عدة أشهر من قبل شركة النقل المدرسي، والتي تم التعاقد معها بداية العام الدراسي الحالي.

وأوضح كل من سعيد بن يحيى آل حسن وعبدالله محمد عايض ومحمد سعيد الأحمري وأحمد خلوفة في شكواهم، تضررهم من تأخير مستحقاتهم منذ بداية الفصل الأول والحالي والبعض منهم له متأخرات من العام الماضي، وقد بينوا فيها مماطلة الشركة في صرف مستحقاتهم ووعودهم المتكررة دون الوفاء بالوعود.

وقالوا: إن الشركة أكدت أثناء توقيع العقود معهم أن مستحقاتهم ورواتبهم ستسلم لهم بعد مضي شهرين تقريبا من بداية النقل إلا أنهم أشاروا بأنهم وإلى الآن لم يصلهم أي شيء، وقد راجعوا الشركة مرات عديدة للاستفسار عن سبب التأخير دون أدنى اهتمام أو رد مقنع. من جانبه، ذكر أولياء أمور الطلاب والطالبات بأنهم يقومون في الوقت الحالي بإيصال أبنائهم وبناتهم إلى المدارس لعزوف متعهدي النقل عن نقل الطلاب والطالبات، وذلك لعدم صرف مستحقاتهم.

ومن جهة أخرى، أكد لـ «عكاظ» مسؤول الشركة الناقلة محمد الشهراني أن الصرف سيكون خلال أيام مقبلة دون تحديد موعد محدد. وحول توقف متعهدي النقل عن العمل، وترك الطلاب والطالبات بدون نقل، أفاد الشهراني لن نتخلى عن المسؤولية ونتحملها، ولكن الخبر الأكيد للصرف من الشركة الأم بالرياض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات