close menu

سمو أمير الرياض يطلع على مشروعات الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض

سمو أمير الرياض يطلع على مشروعات الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض
المصدر:
واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، يوم أمس بزيارة لمقر الهيئة بحي السفارات.

وكان في استقبال سموه، معالي أمين منطقة الرياض عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، والمسؤولين بالهيئة.

واطلع سموه خلال الزيارة على ملامح من مسيرة الهيئة وخططها وبرامجها التطويرية منذُ تأسيسها حتى الآن، وأبرز الخطط والمشروعات والبرامج التطويرية التي تعمل عليها الهيئة في مختلف قطاعات المدينة التنموية، حيث شاهد عروضاً مرئية عن الهيئة العليا ، والمخطط الإستراتيجي الشامل لمدينة الرياض، والمخطط الإقليمي لمنطقة الرياض، ومشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بمدينة الرياض - القطار والحافلات -.

كما اطلع سموه على معرض أقيم بهذه المناسبة لمجموعة من أبرز المشاريع القائمة والمستقبلية التي تتولى الهيئة تنفيذها في العديد من القطاعات في بالمدينة.

وفي ختام الزيارة عبّر سموه، عن سعادته بما شاهده من منجزات شملت العديد من الخطط الاستراتيجية والمشاريع والبرامج التطويرية الكبرى في العديد من القطاعات، واسهمت بفضل الله، في تعزيز مكانة الرياض وخدمة سكانها، وتلبية احتياجاتهم وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

ونوّه سموه، بأن ما حققته الهيئة العليا، كان ثمرة من ثمار غرس " مهندس الرياض الأول " وراعي نهضتها، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أيده الله، الذي أسسّ وأدار هذا الجهاز بمهارة واقتدار على مدى الـ 40 عاماً الماضية، وقاد أعمال التطوير الشامل للمدينة حتى أصبحت الرياض واحدة من أبرز العواصم العالمية الرائدة .

الصور

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات