close menu

"التعليم" تحقق في إعطاء طالبة روضة جرعة مطهر بدلا من خافض حرارة

"التعليم" تحقق في إعطاء طالبة روضة جرعة مطهر بدلا من خافض حرارة
المصدر:
أخبار 24

أوضح المتحدث باسم إدارة تعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن تحقيقاً فتح في شكوى أسرة ضد إدارة الروضة التي تدرس فيها ابنتهم، بدعوى إعطائها مادة مطهرة للفم، بدلا من دواء خافض الحرارة بطريق الخطأ.

وبينت والدة الطفلة رانيا الخالدي وفقا لـ "عكاظ" أنها تلقت اتصالا صباح أول من أمس، من معلمة الروضة تخبرها أن ابنتها تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحراة، ويجب حضورها لاصطحابها إلى المنزل، ونظرًا لعدم استطاعة الأم الذهاب للروضة أبلغت المعلمة أن تعطي الطفلة خافض الحرارة "فيفا دول 7 مل"، فقالت المعلمة إن الدواء متوفر وسوف تشرف الوكيلة على حالة ابنتها طالما أنها لا تستطيع الحضور لأخذها.

إلا أن الأم وبعد فترة وجيزة تلقت اتصالا من مشرفة الحافلة، تبلغها أن رانيا في رعايتها شخصياً وطمأنتها أنها بخير وليس هناك ما يوجب القلق وأنها ستعطيها الدواء بنفسها، إلا أن الأم فوجئت عند عودة ابنتها للمنزل، مع مشرفة الحافلة، أن هناك آثار مطهر واضحة على ملابسها وأسنانها.

وأبلغت المشرفة الأم أنها سقت رانيا جرعة مطهر "الأيدين" بالخطأ ظنًا منها أنه خافض الحرارة "فيفا دول"، وأن الجرعة كانت بسيطة جدًا، وأنهم استشاروا الصيدلاني فأبلغهم أن يعطوا الطفلة جرعات من الماء واللبن وتبقى تحت الملاحظة وأنها ستكون بخير.

وانتقد والد الطفلة الروضة، التي لا تهتم سوى باستلام الرسوم مقابل خدمات سيئة، وإهمال الطلاب، مطالبا بضرورة وجود عيادة ومشرفة صحية في كل مدرسة وروضة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات