close menu

دوريات أمن مكة تطيح بـ 3 جناة آسيويين سرقوا خزانة منزل بجدة

دوريات أمن مكة تطيح بـ 3 جناة آسيويين سرقوا خزانة منزل بجدة
المصدر:
سبق

تمكنت الفرق السرية بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة من الإطاحة بثلاثة جناة آسيويين؛ سرقوا خزانة من أحد المنازل بجدة.

ووفقاً للتفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فإن الدوريات الأمنية السرية أثناء قيامها بعملها المعتاد اشتبهت في مركبة يقودها عمالة من جنسية باكستانية، ولاحظ رجال الأمن ارتباكاً عليهم، وعند تفتيش المركبة لاحظوا وجود خزانة كبيرة ومعدات حدادة وصاروخ لقص الحديد.

وعلى الفور تم طلب الدعم من قِبل الدوريات الرسمية، التي حضرت للموقع، وتم ضبط الجناة، واتضح أن هناك بلاغاً من مواطن بوجود سرقة لخزانة من منزل بجدة؛ فجرى التحفظ على الجناة، كما وجد بحوزتهم عدد من المبالغ المالية والجوالات، وتولى مركز شرطة القرارة التحقيق في القضية تمهيداً لتسليمهم لشرطة جدة.

ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، لـ"سبق" أنه في صباح أمس الاثنين تلقت الجهات الأمنية بمركز الشمالية بمحافظة جدة بلاغاً، مفاده تعرض مواطن لسرقة خزانة بداخلها مبلغ 90 ألف ريال من داخل منزله.

وأكد المقدم "القرشي" أنه بعد التحقيقات والبحث عن المتهمين تمكنت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة من ضبطهم في فترة زمنية وجيزة، وهم ثلاثة أشخاص من جنسية آسيوية، وضُبط ما بحوزتهم من مسروقات داخل العربة التي تُقلُّهم.

وبيّن المقدم "القرشي" أنه تم إيقافهم بمركز القرارة، وتم التنسيق مع شرطة محافظة جدة ليتم تسليمهم لإكمال التحقيقات، وإحالتهم للجهة المختصة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات