close menu

"نار ضيافة" تحرق منزلاً وتصيب طفلاً بجبة شمال حائل

"نار ضيافة" تحرق منزلاً وتصيب طفلاً بجبة شمال حائل
المصدر:
سبق

أُصيب طفل في العاشرة من عمره في حريق نشب داخل منزل الأسرة في جبة شمال حائل، حينما كان يحاول إشعال النيران داخل المنزل لاستقبال الضيوف.

وفي التفاصيل أن طفلاً أُصيب بحروق في حريق نشب بمنزلهم حينما كان يقوم بإشعال النار داخل بيت شعَر بوسط منزله ، وذلك لاستقبال الضيوف الذين اعتادوا زيارة والده، إلا أنه وأثناء سكب مادة "البنزين" على الحطب ، وصلت الشعلة إلى حاوية البنزين التي بيده، واشتعلت الحاوية ووصلت إلى جسمه، قبل أن تأتي على بيت الشعر بالكامل.
وتم إبلاغ الدفاع المدني الذي حضر سريعًا للموقع، التي باشرت الواقعة.

وبحسب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد نافع بن عليان الحربي فقد قامت فرق الدفاع المدني بمدينة جبة شمال مدينة حائل بإخماد حريق اندلع مساء الخميس الموافق ٦-٦-١٤٣٦هـ في بيت شعر داخل منزل أحد المواطنين بمدينة جبة .

وأشار الحربي إلى أن سبب الحريق يعود إلى قيام أحد أبناء صاحب المنزل ويبلغ العاشرة من عمره بسكب مادة البنزين على النار من حاوية بلاستيكية لغرض إشعال الحطب ما أدى لاشتعال الحاوية وألقى بها فانتقلت النار إلى أجزاء من بيت الشعر فيما تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق.

وأردف: تعرض الطفل لبعض الحروق في أطرافه نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج .
ونبهت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل إلى خطورة استخدام المواد البترولية عند إشعال النار كونها سريعة الاشتعال ومن غير المناسب استخدامها في ظل وجود البدائل الأكثر أمانًا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات