close menu

نظام الأسد يستهدف مركزاً لتوزيع الخبز ومستشفى في حلب - صور

نظام الأسد يستهدف مركزاً لتوزيع الخبز ومستشفى في حلب - صور
المصدر:
وكالات

قال سكان إن مركزا لتوزيع الخبز ومستشفى أصيبا في قصف لشرق مدينة حلب السورية الخاضع لسيطرة المعارضة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء فيما تواصل قوات نظام الأسد حملتها المدعومة من روسيا للسيطرة على المدينة بأكملها.

وقال محمد أبو رجب وهو طبيب أشعة في أكبر مستشفى للعلاج من الصدمات في الجزء الواقع تحت سيطرة المعارضة بالمدينة "الطائرة الحربية حلقت فوقنا ومباشرة ألقت في صواريخها على هذا المستشفى ... حوالي الساعة الرابعة صباحا. "سقط الركام على المرضى في غرفة العناية المركزة."، وقال عاملون في المجال الطبي بمستشفى ميم 10 إن الضربات أصابت أيضا مولدات الأكسجين والكهرباء في المستشفى وإن المرضى نقلوا إلى مستشفى آخر بالمنطقة.

وقال سكان إن مركزا لتوزيع الخبز في منطقة أخرى يسيطر عليها مقاتلو المعارضة قصف حوالي الساعة الثالثة صباحا بينما كان الناس مصطفين للحصول على الخبز، وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مركز توزيع الخبز في حي المعادي أصيب بنيران المدفعية مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل.

ويعتقد أن أكثر من 250 ألف مدني محاصرون في الجزء الخاضع لسيطرة المعارضة من حلب حيث أسفر القصف المكثف من جانب قوات الحكومة وحلفائها عن مقتل المئات منذ انهيار وقف لإطلاق النار الأسبوع الماضي.

الصورةالصورةالصورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات