close menu

الهيئة تفض حفلاً موسيقياً مختلطاً بين 6 شبان و 7 فتيات من 4 جنسيات

الهيئة تفض حفلاً موسيقياً مختلطاً بين 6 شبان و 7 فتيات من 4 جنسيات
المصدر:
عكاظ

اتهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 13 شابا وشابة (من 4 جنسيات) بتنظيم حفل مختلط في منطقة ابحر مغ تعاطي الكحول والمخدرات. وأحالت المتهمين إلى مركز شرطة ذهبان لاستكمال الاجراءات. وابلغ «عكاظ» المتحدث الرسمي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد، أن الاجهزة المختصة تسلمت ملف الواقعة واحالته إلى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام.

جاء ذلك بعدما ضبطت الهيئة الشبان والشابات في إحدى الاستراحات الخاصة. واوضح المتحدث في الشرطة ان من تم ضبطهم يواجهون تهم تنظيم حفل مختلط وحيازة المسكرات والكحول وتعاطيها.

وطبقا للمعلومات فإن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ذهبان، حصلت على معلومات عن نشاط احد الاشخاص في تنظيم الحفلات المحظورة والمختلطة، فتحركت فرقة إلى الموقع وقررت مراقبته بعدما أكدت إفادات لاحقة ان متعهد الحفل يعتزم جلب كحول وحشيش وفتيات من عدة جنسيات.

وفي الموعد المحدد لبدء الحفل المحظور وصل المتهم الرئيس إلى الموقع بعد رحلة استكشافية في محيط مسرح الحدث بغرض التأكد من «عدم وجود مخاطر» ثم بدأ المدعوون والمدعوات في التوافد. وبعد حلول المساء ارتفعت اصوات الموسيقى والطرب.

وفي الاثناء خرج متعهد الحفل وأحد اعوانه لاستطلاع هدوء الأحوال لكن فريق الهيئة اطبق عليهما واقتادهما إلى عمق الاستراحة الصاخبة ليتم ضبط الشبان والشابات في حالة تلبس والتحفظ على الممنوعات. وذكرت محاضر الشرطة ان المضبوطين 6 شبان و7 شابات من جنسيات مختلفة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات