close menu

الهاكر السعودي ينشر المعلومات السرية لـ11 ألف بطاقة ائتمان إسرائيلية جديدة اليوم ويهدد بنشر 60 ألفا أخرى

الهاكر السعودي ينشر المعلومات السرية لـ11 ألف بطاقة ائتمان إسرائيلية جديدة اليوم ويهدد بنشر 60 ألفا أخرى
المصدر:
أخبار 24

نشر الهاكر السعودي اليوم مزيدا من المعلومات السرية لـ 11000 بطاقة ائتمان إسرائيلية وذلك بالإضافة إلى الــ18000 بطاقة التي تم نشرها قبل يومين. وتتضمن المعلومات أرقام البطاقات والأرقام السرية لمستخدميها والبريد الإلكتروني لأصحابها وأرقام البريد السرية وأرقام التلفونات وتاريخ صلاحية هذه البطاقات.

وقالت صحف إسرائيلية اليوم إن الهاكر توعد بنشر المزيد من المعلومات السرية لبطاقات الائتمان بالإضافة إلى معلومات سرية أخرى خاصة بشركات مقاولات عسكرية.

وقالت أن الملف الذي نشر اليوم يتضمن معلومات حقيقية لملاك هذه البطاقات مما يمكن المطلع عليها من استعمال البريد الإلكتروني واستعمال هذه البطاقات بكل يسر سهولة.

وقالت صحيفة الـ "جيروزليم بوست" أن الشركات المصدرة لهذه البطاقات تدرس المعلومات المنشورة تمهيدا لإلغاء البطاقات الائتمانية المتضررة من عملية القرصنة.

وأرسل الهاكر السعودي الذي يطلق على نفسه لقب (0xOmar) بيانا قال فيه أنه يعتزم نشر المعلومات السرية الخاصة بـ 60 ألف بطاقة أخرى ، كما هدد بنشر معلومات سرية أخرى خاصة بمقاولين يعملون في القطاع العسكري الإسرائيلي.

يذكر أن بانك أوف إسرائيل قد طمأن يوم قبل امس ملاك هذه البطاقات بأنهم لن يتحملوا أي تبعات مالية جراء عمليات النصب والاحتيال التي قد تنتج من نشر المعلومات السرية الخاصة بهم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات