close menu

المواطن المتكفل بأطفال "أسرة حادث جورجيا" يروي تفاصيل ما حدث

المواطن المتكفل بأطفال "أسرة حادث جورجيا" يروي تفاصيل ما حدث
المصدر:
أخبار 24

حكى المواطن الذي بادر بمساعدة أطفال العائلة السعودية، التي تعرضت لحادث في جورجيا قصة سماعه للحادث، وكيف أسهم مع زوجته في احتضانهم حتى وصول جدهم.

وقال المواطن صالح العتيبي، بحسب صحيفة "سبق"، إنه كان برفقة زوجته في العاصمة الجورجية تبليسي عندما سمع بخبر الحادث الذي وقع للأسرة في مدينة بورجومي، فعقد العزم مباشرة على الذهاب للمدينة.

وتابع أنه بعد وصوله هو وزوجته استلما الأطفال من مركز للشرطة وأسكنهم مع زوجته في فندق، ثم ذهب للمستشفى الذي يرقد فيه والد الأطفال والخادمة في قسم العناية المركزة، مضيفاً أنه نقل الأطفال مع زوجته إلى العاصمة، ومن هناك تواصل مع سفارتي المملكة والكويت.

وأفاد بأن السفارة السعودية في أذربيجان أرسلت مندوباً ساعدهم في إجراءات ترحيل الأطفال إلى الكويت بعد وصول جدهم لأبيهم من الكويت، كما أنهى إجراءات نقل جثمان الأم إلى المملكة، لافتاً إلى أنه تكفل بالأطفال الخمسة طوال فترة مكوثهم، وظل كذلك يتردد على المستشفى للاطمئنان على الأب.

وكان الحادث قد تسبب في وفاة الأم على الفور وأصيب الأب بإصابات خطيرة أدخل على إثرها للعناية المركزة، وأعلنت السفارة السعودية في أذربيجان أنها ستنقله للمملكة بعد تحسن حالته الصحية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات