تقرر ان ينضم نجم فريق الأهلي المصري، مؤمن زكريا إلى صفوف الراقي يوم 13 يناير بعد إعلان التعاقد معه بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر بدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة تركي آل الشيخ، حيث تأكد رسمياً مشاركة زكريا أمام المصري البورسعيدي في كأس السوبر المصري الذي سيقام يوم الجمعة 12 يناير على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، مما يعني غيابه رسمياً عن مواجهة الباطن الدورية التي ستقام في نفس اليوم.
تسجيل الدخول
أضف تعليقك






















