close menu

في اتصال هاتفي بالرئيس الفلسطيني.. خادم الحرمين يجدد دعمه للفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس

في اتصال هاتفي بالرئيس الفلسطيني.. خادم الحرمين يجدد دعمه للفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس
المصدر:
أخبار 24

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس (الثلاثاء)، اتصالاً هاتفياً بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، جدد خلاله التأكيد على مواقف المملكة الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد خادم الحرمين على مواصلة الجهود لإيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية وفقاً للقرارات الدولية ذات الصلة.

من جانبه، عبّر الرئيس محمود عباس عن بالغ شكره وتقديره للملك سلمان، على دعم المملكة التاريخي الدائم لفلسطين وشعبها، ونصرة قضاياهم العادلة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات