close menu

"المكافحة" تطيح بمقيمَين استقبلا 2 كيلو جرام من "الشبو" المخدر

"المكافحة" تطيح بمقيمَين استقبلا 2 كيلو جرام من "الشبو" المخدر
المصدر:
أخبار 24

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من الإطاحة باثنين من المقيمين أثناء استقبالهما كمية من مادة الشبو المخدر، وذلك بمكة المكرمة.

وأوضحت "المكافحة" على حسابها في تويتر أنها قبضت على المُقيمين، بعد أن استقبلا كمية مهربة من خارج البلاد من الشبو المخدر قدرت بـ 2 كيلو جرام تقريبًا.

وأضافت أنه كان قد تم ضبط الشخص الذي قام بمحاولة تهريب تلك الكمية من المادة المحظورة من قِبل رجال الجمارك بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات