close menu

الجابر يكشف سبب إعفائه من رئاسة الهلال

الجابر يكشف سبب إعفائه من رئاسة الهلال
المصدر:
عاجل

أكد سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، أن قرار إعفائه من منصبه جاء لرغبة القيادة الرياضية في تكليفه بمهمة أخرى لخدمة الوطن، مطالبًا جماهير الزعيم بعدم تصديق ما يروَّج من أسباب مغلوطة حول منصبه السابق.

جاء ذلك عبر سلسلة تغريدات كتبها الجابر في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث بارك للمدرج الفخم- بحسب وصفه- الفوز الثاني بمسيرة الدوري، متمنيًا المزيد من التوفيق والانتصارات للزعيم".

وأضاف الرئيس السابق للهلال قائلًا: "خلال تصفحي لردود فعل الجماهير بعد المباراة ورغم أن الفريق يقدّم مستوى متميز ولازال أمامه فرصة كبير للتطور لإرضاء طموح المدرج الفخم الا ان لغة التشاؤم و ما يتداول من تفسيرات وتأويلات خاطئة لبعض الاخبار التي تظهر حول البيت الهلالي تجعلني مضطر لتوضيح عدد من الامور، أولها : "يجب ان لا يصدق المدرج الفخم ان اعفائي من منصب رئاسة الهلال هو للأسباب التي يتم تداولها بشكل مغلوط لا يمت للواقع بصلة، او حتى تصديق أن قرار رئيس هيئة الرياضة كان بهدف زعزعة النادي فلا يعقل ان يدعم النادي بهذا الشكل ثم يتم زعزعته.. حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له".

وتابع سامي: "فلا يمكن ان يتم مقابلة هذا الدعم الكبير للنادي من هيئة الرياضة بقيادة معالي المستشار والذي نتج عنه ظهور الفريق بشكل مميز اسعد المدرج الفخم بتصديق قصص ليس لها اساس من الصحة وتهدف لخلق حالة عدم استقرار للنادي والفريق".

وشجَّع جماهير الهلال قائلًا: "أراهن على استمرار العمل بالنادي بقيادة اخي الامير محمد بن فيصل بما يضمن جعل الزعيم اقوى و اقوى ان شاء الله.. وأراهن على استمرار حرص القيادة الرياضية ودعمها للهلال وبشكل شخصي رئيس الهيئة الذي يهتم بكل الاندية دون تفريق".

كما أشار إلى أن هذه التغريدات تأتي حرصًا منه على إيضاح التفاصيل حتى لا تكون الجماهير ضحية لمن يدعي المصداقية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات