close menu

جدّد رفضه للحملات المغرضة التي تتعرض لها المملكة.. ملك البحرين يصل إلى الرياض

جدّد رفضه للحملات المغرضة التي تتعرض لها المملكة.. ملك البحرين يصل إلى الرياض
المصدر:
أخبار 24

أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، لدى وصوله إلى الرياض اليوم السبت، رفضه القاطع للحملات الممنهجة والافتراءات الإعلامية المغرضة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية من أي جهة كانت.

وطالب، في تصريح له عقب وصوله إلى مطار الملك خالد بالرياض، المسؤولين عن هذه الحملة المغرضة بإيقافها ومنع استمرارها حتى تتبين نتائج التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية بهدف كشف حقائق الأمور، مؤكدا على ثقته التامة بنزاهة واستقلال القضاء السعودي.

وجدّد ملك البحرين تضامنه ومساندته المطلقة للمملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مؤكدا أن هذا التضامن هو خيار لا حياد عنه ووجب الالتزام به للمحافظة على مكانة الدين ووحدة الصف وسلامة أوطاننا المتطلعة والملتزمة بأصول التعايش المشترك ونشر وترسيخ السلام بين شعوب العالم.

يشار إلى أن ملك البحرين وصل إلى المملكة في وقت سابق من اليوم، وكان في استقباله الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والشيخ حمود بن عبد الله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات