close menu

عقد سالم يسبق البند المعدل

عقد سالم يسبق البند المعدل
المصدر:
الاقتصادية

أوضحت لـ “الاقتصادية” مصادر مطلعة، أن التعديلات الجديدة على لائحة الاحتراف التي أعلن عنها الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس لا تنطبق على العقد الاحترافي الذي أبرمه نادي الهلال مع لاعبه سالم الدوسري أمس الأول.

وقالت “اللائحة تم العمل بها أمس من موعد نشرها واللاعب وقع تجديد عقده بتاريخ أمس الأول لذلك لا تنطبق التعديلات الجديدة على عقد الدوسري”.

وزادت “بنود اللائحة الجديدة فيما يخص عقود اللاعبين لا تختلف كثيرا عن اللائحة السابقة الاختلاف فقط يكمن في أنه تم رفع مقدم العقد من 1.2 مليون ريال إلى 1.5 مليون ريال أما بقية البنود متطابقة تقريبا”.

يذكر أن سالم الدوسري جدد عقده مع ناديه لثلاثة مواسم حتى عام 2022 حيث شارك جمهور النادي خبر استمراره بقميص الأزرق بعد أن وضع ثلاثة قلوب زرقاء مصحوبة بـ 2022 موعد نهاية عقده الجديد، فضلا عن توقيع على الشاشة.

وفنيا، واصل الهلال تدريباته الاعتيادية استعدادا لمواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، حيث تركزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية والتكتيكية، سبقتها تدريبات لياقية، ومحاضرة تحكيمية استمرت 60 دقيقة، قبل أن تختتم بمناورة.

وأجرى اللاعب عبدالله عطيف برنامجا علاجيا في عيادة النادي، وينتظر أن يشارك في التدريبات خلال اليومين المقبلين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات