close menu

غارسيا: نسعى للفوز على الشرطة لتعويض الخسائر المحلية

غارسيا: نسعى للفوز على الشرطة لتعويض الخسائر المحلية
المصدر:
المواطن

شدد المدرب الإسباني لويس غارسيا على أهمية مباراة الشباب ضد الشرطة العراقي، يوم غد الاثنين، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال غارسيا: “تنتظرنا يوم الاثنين مباراة مهمة تعني لنا الكثير؛ لأنها على أرضنا وبين جماهيرنا، وسيكون ذلك دافعًا للاعبين لتحقيق الفوز.. أرجو من الجماهير الشبابية الحضور إلى الملعب لمؤازرة اللاعبين ودعمهم”.

وأضاف: “سنعمل على تحقيق الفوز من أجل إسعاد أنفسنا والجماهير، وذلك بعد سلسلة الخسائر في المباريات الماضية، وفريق الشرطة العراقي قوي ولديه أكثر من 7 لاعبين في المنتخب العراقي”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الشباب ضد الشرطة العراقي: “المباراة ستكون جميلة وممتعة، وسنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية، نحتاج لرفع ثقافة الفوز لدى اللاعبين، وأنا متفائل بأنهم سيعودون إلى وضعهم الطبيعي”.

وواصل غارسيا حديثه قائلًا: “هناك تقبل كبير لدى اللاعبين لإستراتيجيتي التدريبية ونحتاج عمل كبير خلال الفترة المقبلة.. أتمنى عدم حدوث أخطاء من اللاعبين كما حدث في المباراة الماضية”.

واستكمل مدرب نادي الشباب تصريحاته قائلًا: “نحتاج للتركيز بشكل كبير حتى نتجاوز الشرطة العراقي.. ولإعداد فريق قوي تحتاج منظومة العمل بالنادي إلى مزيد من الوقت”.

واختتم غارسيا تصريحاته قائلًا: “المباراة الماضية شهدت حماسة كبيرة لدى اللاعبين رغم النقص، وسنعمل على تعزيزها أكثر في الفترة المقبلة”.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات