close menu

ما بين مقصية السومة ومراوغة سالم .. أهداف لا تنسى من المسابقات المحلية ٢٠١٩

ما بين مقصية السومة ومراوغة سالم .. أهداف لا تنسى من المسابقات المحلية ٢٠١٩
المصدر:
شووت

شارف عام ٢٠١٩ على الانقضاء وهو الذي شهد قائمة طويلة من الأهداف الرائعة والتي ستظل عالقة بأذهان المشجعين وإليكم أبرز ٥ أهداف من المسابقات المحلية طوال الأشهر الـ١٢ الماضية.

وكان عمر السومة مهاجم النادي الأهلي سجل هدفًا لا ينسى في مرمى الغريم التقليدي فريق الإتحاد لحساب إياب لقاء الفريقين الموسم الماضي ٢٠١٨-٢٠١٩ وبطريقة مقصية استثنائية في شباك فواز القرني ليمنح المحترف السوري زملائه التعادل بعدما كانوا متأخرين بهدف من دون مقابل.

وأمام النصر وضمن ديربي الرياض الكبير احرز النجم سالم الدوسري لاعب الهلال هدفًا مذهلًا ورغم هزيمته الأزرق في تلك المباراة الا ان هذا الهدف سيبقى بذاكرة الجماهير طويلًا عقب ان استلم كرة بالجناح ليستدير حول نفسه مراوغًا مدافع النصر ويفاجئ الجميع بمراوغة الحارس وليد عبدالله بمساحة ضيقة للغاية قبل أن يصل إلى خط المرمى ويسكن الكرة بالشباك.

وخلال عامه الأول مع التعاون حقق الكاميروني ليندر تاوامبا جملة من الأهداف ولكن جماهير وأنصار السكري يعتبرون ما حدث ضد الإتحاد لحساب نهائي كأس الملك هو الأهم حيث قاد أبناء القصيم لتحقيق أول لقب لأنه سجل في ذلك التوقيت الهدف الثاني عقب تلقيه تمريرة رأسية من زميله أميسي ليواجه المرمى ويراوغ المدافع دا كوستا ويسدد الكرة التي وجدت أولًا الحارس فواز القرني الذي تصدى لها لتعود لنفس اللاعب الذي أكملها هدفا ثانيًا.

ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا قرر البيروفي أندرية كاريلو ان يكون سيد المشهد بفضل نجاحه بفك تماسك دفاعات نادي اوراوا ريدز ديمواند الياباني بعدما استغل عرضية ناجحة قدمها محمد البريك ليسكنها الشباك وينهى معها الزعيم نحسه خلال النهائيات القارية.

وبهدفه ضد الباطن نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب،فريق النصر من قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري بواسطة تسديدة أرضية عجز أدريانو فاتتشيني عن التصدي لها معلنًا تتويج العالمي بلقبه التاسع دورياً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات