close menu
logo

الجبلي يتحدث عن موسمه في هولندا.. وعروض الأندية السعودية

الجبلي يتحدث عن موسمه في هولندا.. وعروض الأندية السعودية
المصدر:
أخبار 24

أكد لاعب الفيصلي يوسف الجبلي، أنه حظي بموسم جيد في هولندا، لذلك سمع أن بعض الأندية السعودية كانت مهتمة به.

وقال الجبلي في تصريحات لـ " سعودي 360": "لكن لا يزال يتعين عليهم الاتصال للمفاوضات، إذا لم يتصلوا لن أذهب، وأرادني الحزم أولاً لكن الشعور لم يكن جيداً".

وأتم: "لقد كان هناك عدد كبير من الأشخاص المشاركين في الصفقة، وبعد ذلك جاء الفيصلي".

ونجح الجبلي الذي تعاقد معه الفيصلي في أغسطس الماضي لمدة عامين، في صناعة 9 أهداف، أكثر بهدف من المغربي نورالدين امرابط نجم النصر، وأكثر بثلاثة من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال.

أضف تعليقك
paper icon