أكد لاعب الفيصلي يوسف الجبلي، أنه حظي بموسم جيد في هولندا، لذلك سمع أن بعض الأندية السعودية كانت مهتمة به.
وقال الجبلي في تصريحات لـ " سعودي 360": "لكن لا يزال يتعين عليهم الاتصال للمفاوضات، إذا لم يتصلوا لن أذهب، وأرادني الحزم أولاً لكن الشعور لم يكن جيداً".
وأتم: "لقد كان هناك عدد كبير من الأشخاص المشاركين في الصفقة، وبعد ذلك جاء الفيصلي".
ونجح الجبلي الذي تعاقد معه الفيصلي في أغسطس الماضي لمدة عامين، في صناعة 9 أهداف، أكثر بهدف من المغربي نورالدين امرابط نجم النصر، وأكثر بثلاثة من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال.
تسجيل الدخول
أضف تعليقك