close menu

تعليق قاس من "جستنيه" عقب خسارة الاتحاد أمام الأهلي

تعليق قاس من "جستنيه" عقب خسارة الاتحاد أمام الأهلي
المصدر:
أخبار 24

عبر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن حزنه بعد هزيمة فريق الاتحاد أمام نظيره الأهلي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري المحترفين.

وتابع "جستنيه"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك للأهلي بمافيهم الزميل خالد الشعلان، وإن لم تتحق أمنياته
فوز مستحق وبجدارة للراقي".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "والله يعين الاتحادين وبس من هم لهم يزيد الهم وياقلبي لا تحزن.. لابكاء ينفع ولا يشكوى تفيد".

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات