أعلن نادي الشباب اليوم (الإثنين)، أن لاعب الأول لكرة القدم، الأرجنتيني إيفر بانيغا، أجرى فحوصات طبية على موضع إصابته، والتي تعرض لها أثناء مباراة فريقه مع الفتح، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وقال النادي في بيان رسمي، إن الفحوصات أثبتت إصابة بانيغا بتمدد في عضلة الفخذ، حيثُ سيغيب على إثرها لمدة أسبوعين، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.
وقد تعرض بانيغا لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مباراة الفتح، عند الدقيقة 54 من الشوط الثاني، والتي فاز بها الشباب بـ3 أهداف مقابل هدف.
تسجيل الدخول
أضف تعليقك






















