close menu

"ميلويفيتش": الاتفاق استعد جيداً لمواجهة النصر

"ميلويفيتش": الاتفاق استعد جيداً لمواجهة النصر
المصدر:
أخبار 24

شدد المدير الفني لفريق الاتفاق، المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يحل ضيفاً على نظيره النصر، مشيراً إلى أن فارس الدهناء استعد جيداً خلال فترة توقف الدوري من خلال المعسكر الداخلي المفتوح والذي تخللته مباراة ودية مع الحزم انتهت بالتعادل السلبي.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان مع لاعب وسط الاتفاق إبراهيم محنشي، اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة نظيره النصر ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021/22.

وقال فلادان: "من البداية، كمدرب فخور بلاعبي فريقي الدوليين الذين شاركوا في بطولة كأس العرب فيفا 2021 وأحب أهنئ الجميع حتى وصولهم للنهائي والتتويج بالكأس".

وأضاف: "في بطولة كأس الملك سنلعب ضد النصر الذي يعتبر فريقا قويا ومتمرسا، استعددنا بشكل جيد خلال المعسكر الداخلي، ولكن للأسف اللاعبون الدوليون الذين شاركوا في بطولة العرب لم يكن لديهم الوقت لكي يستعدوا معنا".

وأكد فلادان أنه على ثقة في لاعبي فارس الدهناء وأنهم سيلعبون مباراة قوية.

فيما قال لاعب الاتفاق إبراهيم محنشي: "الحمد لله استعددنا بشكل جيد، بالتأكيد مباراة ليست سهلة، كما أنها لا تقبل القسمة على اثنين، وبالتالي سنبذل كل ما لدينا من أجل التأهل لدور الثمانية".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات