close menu

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الاتحاد" لتعويض إخفاق الموسم الماضي؟

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الاتحاد" لتعويض إخفاق الموسم الماضي؟

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ لتعويض خسارة الدوري والكأس بالموسم الماضي 2021/2022.

ويستعرض سبورت 24 في السطور التالية كيف يُفكر مسؤولو الاتحاد في الانتقالات الصيفية الجارية:

تغيير المدرب

أعلن نادي الاتحاد، تعاقده مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين حتى 2024 بدلاً من سابقه الروماني كوزمين كونترا.

نونو سانتو

وكان نادي الاتحاد قد اختتم منافسات الموسم المنصرم من دوري المحترفين في المركز الثاني برصيد 65 نقطة بعد منافسة قوية مع الهلال الذي حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

خط الهجوم

أفادت تقارير صحفية بأن مسؤولي نادي الاتحاد قد حصلوا على توقيع المهاجم النيجيري بصفوف طرابزون سبور التركي، أنطوان نواكيمي لمدة سنة مع خيار التمديد لموسمين مقابل 4.5 مليون يورو.

 أنطوان نواكيمي

وتلقى وكيل أعمال لاعب النادي الأهلي، عبر الرحمن غريب، بحسب تقارير صحفية اتصالات من مسؤولي نادي الاتحاد لضم موكله خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد هبوط ناديه.

 خط الوسط

ويسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد، لتدعيم خط وسط فريقه في الانتقالات الصيفية الجارية بعد رحيل البرتغالي أندريه فليبي؛ إذ أشارت مصادر عن دخول لاعب وسط نادي فولهام الإنجليزي، جان ميشيل سيري ضمن حسابات نادي الاتحاد لضمة في الموسم المقبل.

وربطت تقارير صحفية اسم نادي الاتحاد بمفاوضات مع المحترف السنغالي الدولي بصفوف كريستال بالاس الإنجليزي، شيخو كوياتي لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد نهاية تعاقده مع فريقه.

شيخو كوياتي

وكشفت مصادر في وقت سابق، عن اقتراب لاعب الوسط البرازيلي بصفوف الاتحاد، برونو هنريكي من الرحيل عن صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأفادت تقارير صحفية مصرية بأن نادي الاتحاد قد حصل على توقيع لاعب خط الوسط الدولي بصفوف نادي الزمالك المصري، طارق حامد لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل

خط الدفاع

ورحلّ اللاعب عبدالمحسن فلاته عن صفوف نادي الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية الجارية للانضمام رسميًا لصفوف الطائي، فيما ضمّ الاتحاد الظهير الأيسر بنادي أحد زكريا هوساوي لمدة عام واحد بنظام الإعارة مع أفضلية الشراء.

زكريا هوساوي

وأوضحت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد قدّم عرضا رسميا إلى الفيحاء لكسب خدمات الظهير الأيسر بصفوفه أحمد بامسعود، ولكن العرض غير مناسب حسب ما يراه مسؤولو الفيحاء.

ودخل نادي الاتحاد في منافسة مع الدحيل القطري؛ لحسم صفقة التعاقد مع مدافع نادي ليون الفرنسي، البلجيكي جيسون ديناير، الذي أصبح حالياً لاعباً حراً.

وفي سياق آخر، تدرس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي العروض المقدمة لثلاثي الفريق المصعد من درجة الشباب للفريق الأول حازم الزهراني ومحمد العوفي وعمر داخل لإعارتهم بعد تلقيهم عروضًا من أندية دوري الدرجة الأولى "يلو".


الحلقة الأولى من سلسلة "ميركاتو سبورت 24": كيف يُفكر "الهلال" خلال الانتقالات الصيفية الجارية؟

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات