close menu

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الأهلي" للعودة للمحترفين؟

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الأهلي" للعودة للمحترفين؟

يسعى مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ للعودة مرة أخرى لدوري المحترفين.

ويستعرض سبورت 24 في السطور التالية كيف يُفكر مسؤولو الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية:

المدرب

وأعلن مجلس إدارة الأهلي، تمديد عقد المدرب الأورغوياني روبرت سيبولدي لمدة موسم رياضي واحد.

سيبولدي

وفضلت إدارة ماجد النفيعي الإبقاء على المدرب سيبولدي، لقيادة مهمة عودة الفريق إلى دوري المحترفين.

خط الهجوم

وأبلغ جراح الظفيري، وكيل أعمال عبد الرحمن غريب، جناح فريق الأهلي إدارة النادي برغبة موكله في مغادرة أسوار النادي خلال الموسم المقبل بعد هبوط الفريق لدوري يلو للدرجة الأولى، فيما اتفقت إدارة الأهلي مع الجناح هيثم عسيري على تجديد تعاقده حتى عام 2026.

ويأتي ذلك في وقت يقترب فيه المهاجم السوري بصفوف الأهلي، عمر السومة من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإماراتي خلال الموسم المقبل.

كارلوس إدواردو

وأعلن المحترف البرازيلي بصفوف الفريق كارلوس إدواردو، رحيله الرسمي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو)، لأول مرة في تاريخه.

خط الوسط

وأشارت مصادر إلى أن إدارة الأهلي قد توصلت لاتفاق مع لاعب خط الوسط بفريقها زياد الجهني على تمديد تعاقده لمدة 4 سنوات قادمة، فيما اتفق مجلس إدارة النادي بالتشاور مع المدير الفني الأوروجوياني لفريقه روبرت سيبولدي على عدم استمرار لاعب الوسط الكرواتي بصفوفه، فيليب براداريتش، فيما سيستمر المحترف الكاميروني فرانك كوم مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"

حسين المقهوي

ورحل لاعب خط الوسط حسين المقهوي، إلى صفوف الفتح خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد احترافي لمدة موسمين حتى 2024، فيما يقترب لاعب الوسط بالفريق أيضًا علي الأسمري من الرحيل.

خط الدفاع

ودعم النادي الأهلي صفوفه بالظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي، لمدة موسم واحد قادمًا من الطائي، فيما استقر النادي على إعارة الظهير الأيسر المقدوني بصفوفه أليوسكي خلال الموسم المقبل وعدم بيع عقده المستمر حتى 2024.

وقررت إدارة الأهلي الاستغناء عن خدمات المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا؛ إذ سيتم توقيع مخالصة مالية مع اللاعب خلال الأيام المقبلة لإنهاء العقد بين الطرفين، الذي تبقَّى فيه موسمٌ واحد.

حراسة المرمى

وكشفت تقارير صحفية برتغالية عن حصول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي على موافقة حارس مرمى سبورتنج لشبونة، البرازيلي رينان ريبيرو، على التوقيع للنادي.

حارس المرمى

الحلقة الأولى: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الهلال" خلال الانتقالات الصيفية الجارية؟

الحلقة الثانية: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الاتحاد" لتعويض إخفاق الموسم الماضي؟

الحلقة الثالثة: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "النصر" للعودة لمنصات التتويج؟

الحلقة الرابعة: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الشباب" لتعديل المسار؟

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات