close menu

أخضر الصالات يختتم معسكر القصيم ويغادر إلى كرواتيا الجمعة

أخضر الصالات يختتم معسكر القصيم ويغادر إلى كرواتيا الجمعة
المصدر:
أخبار 24

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته في معسكره التدريبي الذي أُقيم بمنطقة القصيم، واستمر 10 أيام، وذلك استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

والذي تأتي ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 27 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبل.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الاثنين)، آخر تدريباته على صالة مدينة الملك عبدالله في بريدة، بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى فترتين (صباحية ومسائية)، حيث أُقيمت تدريبات الفترة الصباحية في صالة اللياقة والحديد GYM بمقر إقامة البعثة، كثّف خلالها التمارين اللياقية والبدنية.

فيما شهدت تدريبات الفترة المسائية التي أُقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، إقامة مناورة تدريبية على كامل الصالة، شارك فيها جميع اللاعبون بأستثناء الحارس فيصل آل مانع اللي فّضل الجهاز الفني إراحته بناًء على توصية الجهاز الطبي .

هذا وستُغادر بعثة (أخضر الصالات)، يوم (الجمعة) المقبل، إلى مدينة بوريتش الكرواتيه وذلك للمشاركة في البطولة الدولية بكرواتيا (أسبوع كرة قدم الصالات)، في الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة منتخبات بلجيكا وصربيا وسان مارينو.

يذكر بأن (أخضر الصالات)، يواصل استعداداته وتحضيراته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات، بعد أن اوقعته القرعة الذي أُجريت في مايو الماضي،في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام.

أضف تعليقك
paper icon