close menu

طفل سعودي يبدع في تجسيد شخصية مريض التوحد في فيلم "طريق الوادي" (فيديو)

طفل سعودي يبدع في تجسيد شخصية مريض التوحد في فيلم "طريق الوادي" (فيديو)

لاقت مشاركة الطفل السعودي حمد فرحان، البالغ من العمر 11 عاماً، في أولى تجاربه السينمائية بفيلم "طريق الوادي"، استحسان الجمهور، بعد تمكنه من أداء دور طفل مصاب بالتوحد.

وأوضح فرحان لـ"أخبار 24"، على هامش العرض الأول لفيلم "طريق الوادي" في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أن أبرز التحديات التي واجهته في هذا العمل، تمثلت في استمرار تصويره لمدة عام ونصف، والتنقل لأكثر من موقع في جنوب المملكة ووسطها، بالإضافة إلى الطقس البارد.

وقال: "تصوير طريق الوادي كان في أكثر من 10 مواقع، من بينها قرية تم بناؤها في "تنومه" جنوب المملكة، وقصر في "النماص" كان مغلقاً لأكثر من 8 سنوات".

وطالب جمهوره بأن يلتمسوا له العذر في حال رصدهم لأي أخطاء منه، باعتبار أنها المرة الأولى التي يقف فيها أمام هذا الكم من الكاميرات، موجهاً شكره لمخرج العمل خالد فهد، على إتاحة الفرصة له للمشاركة في الفيلم، وسط كوكبة من الفنانين، على رأسهم نايف خلف، والفنانة أسيل عمران.

وتدور أحداث الفيلم حول والد الطفل المصاب بالتوحد، والذي يقرر إخضاع ابنه للعلاج تحت إشراف معالج شعبي خارج القرية؛ لتبدأ التحديات والعقبات التي تواجه الأب والابن في رحلتهما، والتي كشفت عن الذكاء الفطري للطفل المريض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات