قال لاعب فريق برشلونة الإسباني، سيرجي روبرتو، إنه لا يوجد أي شيء جديد بخصوص مستقبله مع ناديه، ولكنه يرغب في الاستمرار بقميص الفريق الكتالوني.
وأضاف سيرجيو روبرتو، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم (الأربعاء)، بخصوص مباراة فريقه بكأس السوبر الإسباني: "لا جديد بخصوص مستقبلي، وأرغب في الاستمرار، ولكن لم أتحدث مع النادي، وغالبا سنبدأ الحديث الشهر المقبل".
وأتم لاعب فريق برشلونة، تصريحاته بقوله: "على المستوى الكروي أنا هنا للمساعدة، سألعب أينما يريدني المدرب، بإمكاني تقديم الكثير للفريق، الآن نحن نمر بوقت جيد، ونريد الفوز بأول لقب لنا".
تسجيل الدخول
أضف تعليقك






















