الرئيسية/اقتصادمباحثات سعودية يابانية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية في قطاع الطاقةإنشاء فريق عمل سعودي ياباني مشترك لمناقشة المقترحات المقدمة من الجانبين8 مايو 2026 00:18آخر تحديث : 8 مايو 2026 01:09شدد الوزيران على أهمية استمرار التنسيق والتعاون بما يدعم استقرار وأمن أسواق الطاقةأأالرياض:"أخبار 24"وزير الطاقةاليابانالتعليقاتأأخبار ذات صلةموسم البُر يزدان على مدرجات عسير الجبليةأسعار النفط تنخفض بنحو 1% عند التسويةإقفال طرح يونيو من الصكوك المحلية بـ10.57 مليارإكسبو الرياض وبلغراد يوقعان اتفاقية لتعزيز الجاهزية التنظيمية