الرئيسية/الألعاب المختلفةمحافظ الأحساء يستقبل فهد بن جلوي19 مايو 2026 20:02آخر تحديث : 19 مايو 2026 20:06محافظ الأحساء يستقبل نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعوديةأأالاحساء:"أخبار 24"أالاتحاد السعودي للهجناللجنة الاولمبية السعوديةالامير فهد بن جلويالتعليقاتأخبار ذات صلةتيافو وسيروندولو يقفزان في التصنيف العالمي قبل انطلاق ويمبلدونسيدات القادسية يتوجن بالبطولة النسائية الثانية للجوجيتسوبيغولا تطيح بسابالينكا وتبلغ نهائي دورة برلينالاتحاد السعودي للمبارزة يشارك في العمومية الآسيوية الـ39