الأهلي يطرح تذاكر مواجهة الغرافة في "النخبة الآسوية"
آخر تحديث : 10 فبراير 2025 16:55
أعلن النادي الأهلي، طرح تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره الغرافة القطري، المقرر لها الإثنين المقبل 17 فبراير الجاري، على ملعب الإنماء في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بالجولة الأخير لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.