close menu

"سيتي سكيب" الرياض.. مظلة الصفقات "المليارية"

حظي معرض "سيتي سكيب العالمي" الذي تستضيفه العاصمة السعودية باهتمام متزايد من رواد العقارات حول العالم، مع انضمام نخبة من أبرز مطوري ومستثمري العقارات في أوروبا، مثل بيركلي، ريقال لندن، الديار القطرية، وغيرهم، وقد شهد المعرض في يومه الأول إطلاقات مليارية تجاوزت بقيمتها أكثر من 68 مليار ريال، لتكسر رقمًا استثنائيًا يسهم في تشكيل مستقبل العقارات بالمملكة.

ويتوقع المنظمون في معرض "سيتي سكيب العالمي" الذي انطلقت فعالياته صباح اليوم، أن يصل عدد الحضور إلى أكثر من 180 ألف زائر من المهتمين أو المستثمرين المحليين والعالميين أو الخبراء، و بمشاركة أكثر من 200 متحدث يناقشون تحديات ومستجدات قطاع العقار، حيث سيتناول معرض "سيتي سكيب العالمي" عددًا من المؤتمرات والمنتديات كمؤتمر مسكن المستقبل، بالإضافة إلى تحدي الابتكار المخصص للشركات الناشئة، وبحضور نخبة من المتحدثين والخبراء في قطاع العقار.

اهتمامًا للمرأة في قطاع العقار عبر مجموعة من الأنشطة المخصصة للسيدات

ويولي معرض "سيتي سكيب العالمي" اهتمامًا للمرأة في قطاع العقار عبر مجموعة من الأنشطة المخصصة للسيدات كتقديم ورشة عمل متخصصة في الهندسة المعمارية بالشراكة مع المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين "RIBA"، بالإضافة إلى جلسات حوارية والعديد من الأنشطة الأخرى.

وشهد المعرض إطلاق قمة نيوم لبناء مسكن المستقبل، التي تسلط الضوء على المدن الذكية، والاستدامة، والتخطيط المعماري، والتحول الرقمي، والتطورات المستقبلية لقطاع العقار، حيث تُقام على مدى أيام المعرض.

تحتضن القمة جلسات ثرية يقدمها نُخبة من الخبراء العالميين والمحليين، حيث تسعى القمة لاستعراض الحلول العقارية المميزة من حول العالم، لا تفوتوا فرصة حضور قمة نيوم لبناء مسكن المستقبل.

وشارك في الحوار القائم حول مستقبل القطاع العقاري بمختلف فئاته: من المساكن والمتاجر والمكاتب، إلى الصناعة والضيافة والترفيه، لحضور مناقشات مليئة بالأفكار والتجارب، ومن عوامل الاقتصاد الكلّي إلى التوجّهات الكبرى الذي يقوده السوق، سيوفّر خبراؤنا أحدث المستجدات حول المشاريع، ويُطْلعون الحضور على أهم الرؤى ذات العلاقة بتطورات المشهد العقاري مع ظهور الثورة الرقمية والإدارة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

‎ ويمنح المعرض نظرة عامة شاملة على التوجهات الجمالية والمعمارية الملهِمة للجيل التالي من تصاميم الأبنية والمجتمعات المخطَّطة.

ملتقًى للمعماريّين ومهندسي التصميم الداخلي وصُنّاع النماذج المصغّرة والمهندسين

ويمثّل هذا المكان الحصري ملتقًى للمعماريّين ومهندسي التصميم الداخلي وصُنّاع النماذج المصغّرة والمهندسين، لبناء العلاقات فيما بينهم وعرض أعمالهم؛ وقد أعد المعرض برنامجًا مختارًا بعناية ليُقام على مدى 4 أيام لاستكشاف التخطيط والتصميم المعماري.

كما يمثل سیتي سكیب العالمي فعالیة عالمیة لاستعراض مستجدات التطویر والاستثمار العقاري عالمیاً، ویضم أصحاب الرؤى من حول العالم الطامحین إلى بناء مستقبل العقارات والمشاریع الحضاریة.

ویشتھر بالتزامه نحو التطویر المستدام باعتباره منصة ذات أصداء واسعة النطاق، ولذا یتمیز بدور حیوي في تسریع النمو والابتكار، یمثل سیتي سكیب العالمي فرصة نادرة لالتقاء خبراء القطاع، والمستثمرین ورواد الفكر المتجدد للمشاركة في النقاشات الھادفة، والاستفادة من المعلومات والرؤى القیمة، وإرساء شراكات إستراتیجیة، علاوة على ذلك.

ویوفر سیتي سكیب العالمي شتى الفرص لبناء علاقات جدیدة، المشاركة في نقاشات زاخرة بالمعلومات، وزیارة المعروضات التفاعلیة، والاطلاع على أحدث التوجھات والابتكارات في قطاع العقارات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات