الرئيسية/دولياتتجديد انتخاب المملكة عضوًا بمنظمة السكر الدوليةتعزيزًا لمكانة المملكة في المنظمات الدولية ذات الصلة بالأمن الغذائي29 نوفمبر 2025 13:54آخر تحديث : 29 نوفمبر 2025 17:20 يأتي تأكيدًا على مكانة المملكة المتزايدة في المحافل الدولية أألندن:"أخبار 24"أالسكرالاتحاد الاوروبيالهيئة العامة للامن الغذائيالتعليقاتأخبار ذات صلةلجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف أطفال غزة وارتكاب إبادة جماعيةالمملكة تجدد دعمها لوحدة سوريا واستقرارها"مسام" يحيّد خطر 1.7 ألف لغم باليمن في أسبوعأوروبا تواجه أسبوعًا خانقًا مع تفاقم الموجة الحارة