close menu

لماذا فضل لينغارد "روشن" على الدوري الإنجليزي؟

جيسي اختار التدريب مع الاتفاق بدلاً من وست هام ونوتينغهام فورست
الإنجليزي "جيسي لينغارد" يشارك في مباراة ودية مع الاتفاق أمام الخالدية البحريني
الإنجليزي "جيسي لينغارد" يشارك في مباراة ودية مع الاتفاق أمام الخالدية البحريني

يبدو أن اللاعب الإنجليزي "جيسي لينغارد" اقترب كثيراً من الانضمام لكوكبة النجوم الكبار الذين التحقوا بأندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفرة النجوم في روشن وراء رغبة لاعب مانشستر يونايتد السابق

وتقدم النجم الإنجليزي في وقت سابق بطلب المشاركة في تدريبات فريق الاتفاق الذي يدربه مواطنه الأسطورة الإنجليزية "ستيفن جيرارد"، وأعلن نادي الاتفاق موافقة مجلس الإدارة، على طلب اللاعب، لينتظم لينغارد في تدريبات الفريق لمدة شهر.

الإنجليزي "جيسي لينغارد" يشارك في تدريبات فريق الاتفاق
الإنجليزي "جيسي لينغارد" يشارك في تدريبات فريق الاتفاق

كل المؤشرات تؤكد أن ابن مانشستر يونايتد الأسبق، يرغب في الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2024"، الذي بات وجهة الكثير من النجوم العالميين.

وتراجع اللاعب عن فكرة التدريب مع نادي "وست هام يونايتد" بعد فك ارتباطه مع ناديه "نوتينغهام فورست"، مفضلًا التواجد مع الاتفاق؛ للتعود على الأجواء في السعودية.

ويهدف لينغارد من وراء اختياره لفريق "فارس الدهناء" للانضمام لتدريباته للتعود على الأجواء في المنطقة وقضاء فترة معايشة مع النادي قبل الانضمام بشكل رسمي في الشتوية.

الاتفاق يجهز صفقة شتوية على نار هادئة 

والثابت في الأمر، أن نجم مانشستر يونايتد السابق، شعر بأنه سيجد نفسه مع فريق الاتفاق، خصوصاً أن من يقف على قيادته الفنية "ستيفن جيرارد" ويضم في صفوفه الدولي الإنجليزي "جوردان هندرسون"، والبرازيلي "باولو فيكتور"، والكونغولي "مارسيل تيسراند"، والاسكتلندي "جاك هيندري"، والهولندي "فينالدو"، والفرنسي "موسى ديمبلي"، والسويدي "روبن كوايسون".

وقبل كل ذلك ما يمتلكه فارس الدهناء من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي الكبير".

الإنجليزي "جيسي لينغارد" يشارك في تدريبات فريق الاتفاق
الإنجليزي "جيسي لينغارد" يشارك في تدريبات فريق الاتفاق

وشارك لينغارد، في وقت سابق من مساء "الأربعاء" الماضي، مع الاتفاق، أمام الخالدية البحريني، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، على هامش فترة التوقف الدولي، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، وجاءت مشاركة النجم الإنجليزي، في التشكيل الأساسي على الرغم من عدم توقيعه أي عقود رسمية مع النادي.

يذكر أن لينغارد البالغ من العمر 30 عاماً، بدأ مسيرته مع "مانشستر يونايتد"، والتي تخللها مجموعة من الإعارات، قبل الرحيل نهائيًا في صيف 2022، إلى "نوتنجهام فورست"، والذي غادره بعد عام واحد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات