الرئيسية/محلياتإطلاق خدمة إلكترونية تربط المَزارع بشبكة الكهرباءبهدف الاستغناء عن استخدام الوقود السائل31 أغسطس 2024 16:55آخر تحديث : 31 أغسطس 2024 17:09إزاحة الوقود السائل في القطاع الزراعي يمر بثلاث مراحلأأالرياض:"أخبار 24"أالمزارعالكهرباءالشبكة الكهربائية في السعوديةوزارة البيئة والمياه والزراعةالتعليقاتأخبار ذات صلةزيادة مواقع الرعي الموسمي داخل محمية الإمام عبدالعزيزرفع 1.1 مليون طن نفايات من جدة خلال شهرقمة مستقبل الضيافة تجمع قادة السياحة والاستثمار في الرياضبدء استقبال طلبات ترخيص شركات خدمة حجاج الخارج