الرئيسية/محلياتالراجحي يوقع اتفاقية لاستقدام العمالة العامة من بنجلاديشتهدف لوضع إطار تنظيمي لجميع الإجراءات اللازمة للعمالة البنجلاديشية6 أكتوبر 2025 17:26آخر تحديث : 6 أكتوبر 2025 17:38جرت مراسم التوقيع خلال لقاء وزير الموارد البشرية ووزير رعاية المغتربين والتوظيف الخارجي في بنجلادشأأالرياض:"أخبار 24"احمد الراجحياستقدام العمالة من بنجلاديشاستقدام العمالةالتعليقاتأأخبار ذات صلة"الصحة" تعلّق رخصة مزاولة ممارس صحي روّج لحقن "الإكسوزوم" تعليق السفر والدخول للقادمين من 3 دول أفريقية لمواجهة "إيبولا"5 إرشادات و6 محظورات من «هيئة الطرق» للمسافرين في إجازة الصيف"الأحساء" الأعلى حرارة مع قرب انتهاء الربع الأول من الصيف