الرئيسية/محلياتبأمر الملك.. "الدلبحي" يتسلّم وسام الملك عبدالعزيزتقديرًا لشجاعته في إنقاذ الأرواح من كارثة محققة في محطةوقود بالدوادمي9 سبتمبر 2025 19:22آخر تحديث : 9 سبتمبر 2025 19:49أشاد نائب أمير المنطقة خلال الاستقبال بما قام به الدلبحي من عمل بطولي عكس القيم الأصيلة لأبناء هذا الوطن في التضحية والفداءأأالدوادمي:"أخبار 24"أالملك سلمان بن عبد العزيزولي العهد الأمير محمد بن سلمانوسام الملك عبد العزيزتكريمالتعليقاتأخبار ذات صلةإخلاء طبي لمواطن من المغرب لاستكمال علاجه بالمملكةبرعاية الملك.. ملتقى أبحاث الحج والعمرة ينطلق سبتمبر المقبلمحمية الملك عبدالعزيز توثق أول تعشيش لطائر الحدأة سوداء الجناحين"كاكست" تبني تجميعًا جينوميًا لمزاين إبل المجاهيم