الرئيسية/محلياتمؤتمر لـ"الميكروبيوم" و"الصحة الرقمية" بجدة23 أغسطس 2023 17:05آخر تحديث : 23 أغسطس 2023 17:39المؤتمر ينعقد خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبرأأجدة:"أخبار 24"أالغذاء والدواءجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةمؤتمراتصحةالتعليقاتأخبار ذات صلةالسماح بـ12 نشاطاً تجارياً داخل الحدائق العامةقوات أمن المنشآت تستقبل طلبة دورة الفرد الأساسيأمطار مصحوبة برياح على جازان وعسير والباحة ومكة"الدفاع المدني": كاشف الدخان يقي مبكراً من الحرائق