الرئيسية/محلياتنزع ملكية المرحلة 2 من العقارات المجاورة لأمن الدولة بجدةستبلغ الرئاسة مالكي العقارات بوجوب الإخلاء خلال 30 يوماً9 مايو 2025 18:44آخر تحديث : 9 مايو 2025 18:59لا يُسلَّم مبلغ التعويض لصاحبه إلا بعد تسليم العقار وتوثيقه بواسطة كاتب العدل أو المحكمةأأجدة:"أخبار 24"رئاسة امن الدولةنزع ملكية العقاراتالتعليقاتأأخبار ذات صلة"البلديات" للمنشآت الغذائية: التزموا بالاشتراطات واللوائح الصحية جدة تحتضن أسبوع المياه السعودي الأول غداإغلاق مركز بيانات الحج والعمرة بعد الانتقال للحوسبة السحابيةضبط 15 ألف وافد مخالف وترحيل 11 ألفاً في أسبوع