close menu

"محمد بن عبدالرحمن" يزف ذوي الإعاقة لـ"القفص الذهبي"

زفا نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، عدداً من ذوي الإعاقة للقفص الذهبي، في مناسبة هي الـ12 من نوعها في الرياض.

والتقت "أخبار 24"، رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر المطوع، الذي قدم شكره للأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير الرياض لحضوره وتشريفه هذه المناسبة مضيفاً أنها كانت "ليلة فرح بكل ما تعنيه الكلمة".

تم استلام 72 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى 

وعبر العريس علي راجحي، عن فرحته بهذا الاحتفال واصفاً بأن الفرحة فرحتان، وذلك بحضور الأمير محمد بن عبدالرحمن، ومشاركته للمعاقين حفلهم، كما أبدى العريس عبدالهادي القحطاني سعادته بالحضور الغفير لحفل الزواج مضيفاً أن حضور الأمير زاد الليلة بهجة وفرحاً، وظهرت مشاعر السعادة على العريس صالح الحربي، الذي قدم شكره لمنظمي الحفل ناعتاً شعوره بالذي "لا يوصف".

وكان المطوع، قد أكد أن البرامج التي تبنتها الجمعية تضمنت "توزيع المساعدات النقدية، والسلال الغذائية، والأضاحي وملابس العيد، وتسديد فواتير الماء والكهرباء وإيجار المساكن، وتفريج الكربات".

ولفت إلى أن الجمعية عقدت اتفاقًا مع وزارة الإسكان على تخصيص وحدات سكنية لمنسوبيها ضمن مشاريع الوزارة السكنية، حيث تم استلام 72 وحدة سكنية في المرحلة الأولى، إلى جانب عقد العديد من الاتفاقيات النوعية التي تصب في صالح منسوبي الجمعية.

12 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات