close menu

سعوديتان تسوقان أكبر مزاد عقاري بمحافظة الطائف

سعوديتان تسوقان أكبر مزاد عقاري بمحافظة الطائف
المصدر:
أخبار 24

تعتزم عقاريتان سعوديتان تسويق أكبر مزاد عقاري في محافظة الطائف، مؤكدتين أنهما من أوائل السعوديات اللاتي اقتحمن سوق العقار بالمملكة.

وقالت آمنة الشمراني وأمل عبدالعزيز إنهما تمكنتا من التغلب على جميع الصعوبات التي تعيق عمل المرأة في هذا المجال وكوّنتا قاعدة عمل يُتخذ بها في هذا المجال بل أصبحتا تقدمان الاستشارات العقارية، مشددتين على أن الكثير من العقاريين يفضلون الاستعانة بالمرأة في تسويق العقار بدلا من الرجال.

من جانبه، أوضح الخبير العقاري عبدالله الدهيمي رئيس مكاتب "المتخصصون للتطوير والتسويق العقاري أنهم أول مكتب عقاري يوظف العنصر النسائي سواء بالأقسام الإدارية أو كميدانيات.

وأفاد بحسب صحيفة "الجزيرة" بأن العمل الإداري بدأ بتخصيص قسم نسائي وإدارة مستقلة لهن، لافتا إلى أنه عند الإعلان عن توظيف كوادر نسائية تقدمت أعداد كبيرة من السعوديات، حيث تم قبول 8 موظفات، منهن أربع في العمل الإداري، وأربع مسوقات ميدانيات من المنازل.

وأبان أن العمل يبدأ من 4 عصراً حتى 11 مساءً إلا إذا كانت هناك صفقات عقارية تستدعي العمل الصباحي، ذاكرا أنه يقدم لهن رواتب تصل إلى 2500 ريال بشكل شهري، إضافة لحصول المسوقة على نسبة مرتفعة عند تنفيذ عملية بيع أو إيجار تصل إلى 20% تحصل عليها فوراً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات