close menu

ضبط طبيب يقوم بعمليات إجهاض

ضبط طبيب يقوم بعمليات إجهاض
المصدر:
الوطن

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة جدة، بالتعاون مع مندوبي وزارة الصحة من القبض على طبيب عربي، استغل عمله في ممارسة عمليات الإجهاض للنساء، مقابل حصوله على 6 آلاف ريال للعملية الواحدة. وأقام الطبيب العربي عيادة خاصة لهذا الغرض في حي غليل جنوب جدة، برفقة وافد آخر يعمل سائقا خاصا من أجل إنجاز هذه العمليات، وكان الطبيب يعمل في هذه العيادة بشكل سري وينسق مع طالبات الخدمة عبر الهاتف المحمول.

وعلمت "الوطن" من مصادر خاصة، أن معلومات تم تناقلها عن هذا الطبيب قادت رجال الأمن بعد التنسيق مع وزارة الصحة إلى تدبير كمين للإيقاع به في حالة تلبس بالجرم المشهود، ليجري الاتفاق مع الطبيب عن طريق إحدى النساء المتعاونات بصفة سرية على إجراء عملية الإجهاض، وطلب الطبيب 6 آلاف ريال نظير إجراء العملية، وطلب منها الحضور لعيادته في موعد محدد، وعندها جرى الانتقال للعيادة والقبض عليه من قبل البحث الجنائي ومندوبي وزارة الصحة، إذ اتضح أن العيادة معدة بأجهزة خاصة لعمليات الإجهاض.

وبتفتيش العيادة تم العثور على سجلات توضح قيام الطبيب المذكور بعدة عمليات لنساء من مختلف الجنسيات، ويعاونه شخص آخر بنفس العيادة ومهنته سائق خاص، واعترف الطبيب بقيامه بعمليات الإجهاض للنساء المتضررات من الحمل.

أضف تعليقك
paper icon