close menu

«تبوك»: توقيف جانيين لإصابتهما قائد سيارة حاولا سرقتها

«تبوك»: توقيف جانيين لإصابتهما قائد سيارة حاولا سرقتها
المصدر:
الحياة

قبضت شرطة منطقة تبوك على جانيين حاولا سرقة سيارة مواطن، إذ أطلق أحدهما النار على قائدها وأصابه بطلقتين في اليد والفخذ، على طريق الخالدية في مدينة تبوك أول من أمس.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم الهلال الأحمر في منطقة تبوك حسام الصالح أن الفرق الإسعافية باشرت الشاب المصاب مساء (السبت) على طريق الخالدية عند إشارة سوق السمك، إذ تبيّن وجود جرح إثر طلق ناري في ساعده اليمنى والفخذ اليسرى له، ليتم نقله إلى المستشفى العسكري في حال حرجة.

فيما أفاد المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة تبوك بالإنابة النقيب محمد الرشيدي بأن مركز شرطة الحمراء تبلغ عن قيام شخصين بسرقة سيارة من نوع (كورولا) تركها صاحبها بوضع التشغيل أمام مخبز في حي الخالدية، وبعد ملاحظة مالك السيارة لهما حاول منعهما، ليقوم أحدهما بإطلاق النار عليه طلقات عدة، ما تسبب في إصابته بطلقتين، واحدة في اليد والأخرى في الفخذ، ثم هربا بالسيارة إلى جهة غير معلومة.

ولفت إلى أنه فور تلقي البلاغ جرى انتقال ضباط الخفر في شرطة منطقة تبوك إلى موقع الحادثة والمستشفى، وباستجواب المصاب أفاد بأنه لا يعرف الجانيين ولم يشاهدهما من قبل.

وأضاف الرشيدي: «تم حصر دائرة الاتهام على أحد المطلوبين الخطرين، بعدما تعرّف المصاب على أحدهما، وبالبحث والتحري تمت ملاحظة المتهم يقود سيارة تحمل مواصفات السيارة بالقرب من حي سلطانة، وبمحاولة إيقافه رفض ذلك وتم تضييق الخناق عليه، ليقوم بترك السيارة والدخول إلى أحد المنازل، فتمت محاصرته من رجال الأمن ودهم المنزل والقبض عليه».

وأشار إلى أنه عثر بحوزته على مسدسين وعملات أجنبية و10 أجهزة جوالات وثلاث محافظ نقدية وإثباتات هوية لا تعود إليه، وبتفتيش المنزل عثر على عدد غالونين سعة (20 لتراً) يشتبه أن تكون مادة مسكرة، مفيداً بأنه تم القبض على شخص آخر من أرباب السوابق ومتهم بضلوعه في الواقعة وإيواء المتهم الأول.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات