close menu

بالفيديو.. والد الشاب المصاب في "حادثة العثيم مول" بالرياض يروي التفاصيل

بالفيديو.. والد الشاب المصاب في "حادثة العثيم مول" بالرياض يروي التفاصيل
المصدر:
أخبار 24

قال والد الشاب الذي أصيب بكسور وكدمات بعد تعرضه للضرب من قبل منتسبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، داخل العثيم مول بحي النسيم في مدينة الرياض، إنه تقدم بشكوى لأمير منطقة الرياض تركي بن عبدالله، لفتح تحقيق في القضية والأخذ بحق ابنه.

وأضاف ضيف الله الحربي والد الشاب في مداخلة له ببرنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، بأنه لن يتخلى عن حقه ولن يتهاون في الأمر، لافتاً إلى أن من ضربوا ابنه لا يمثلون إلا أنفسهم، ولا يمثلون الهيئة.

وروى الحربي تفاصيل ما تعرض له ابنه في الغرفة التابعة للهيئة بقبو مركز العثيم، موضحاً أن ابنه ذهب في حوالي الساعة العاشرة، لشراء بعض الأغراض من العثيم مول، وعند خروجه، استوقفه رجال الهيئة، وسألوه عن إثباته فأخبرهم أنه في السيارة، وبعدها طالبوه بفتح جواله، وسبوه بألفاظ نابية، على حد قوله.

وأضاف بأن أحد أعضاء الهيئة فاجأ ابنه بصفعة على وجهه، حتى اشتبك ابنه معه، وهو ما دفع باقي أعضاء الهيئة المتواجدين وعددهم 3 للتدخل، وبدأوا الاعتداء على ابنه بالركل واللكم حتى أغشي عليه، لأنه رفض إعطاءهم الرقم السري لهاتفه الجوال، وفقاً لكلام والد الشاب.

فيما أشارت مصادر صحفية إلى أن الشاب كان يحاول اللقاء بفتاة بالمول، ما دفع رجال الهيئة لمناصحته ومنعه من ذلك، فحصل عراك بالأيدي بين الطرفين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات