نقل الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله، لذوي الملازم أول عبدالله بن عبدالرحمن الحوشاني يرحمه الله، الذي أستشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي، وذلك بمنزل ذويه بمحافظة الرس .
كما قدم أمير القصيم تعازيه شخصيًا لوالد الشهيد عبدالرحمن الحوشاني وذويه، بحضور محافظ الرس ووكيله، ومدير الشرطة، سائلاً المولى أن يتقبله برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان .
وعبرت أسرة الحوشاني عن تقديرها لزيارة سموه، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان .




تسجيل الدخول
أضف تعليقك